recent
أخبار ساخنة

إذا كنتِ من محبي الحواجب الكثيفة..إليكِ هذه المعلومات!

الصفحة الرئيسية

 إذا كنتِ من محبي الحواجب الكثيفة..إليكِ هذه المعلومات


https://www.nojoomelfan.com/2021/06/Eyebrows.html

سيدتي...
لقد اتفق العديد من خبراء التجميل على أن الحواجب السميكة هي الأجمل والأكثر أنوثة اليوم ، حيث كان اتجاه الحواجب السميكة موجودًا منذ فترة طويلة والحواجب ترمز بين الأعمار بين القوة والهيبة ، والحواجب السميكة تمنح المرأة جاذبية و مظهر حيوي. كيفية رسم حواجب كثيفة بسهولة الأدوات المستعملة


● قلم حواجب شفاف جل حواجب.

● قلم حواجب برأس فرشاة

خطوات لرسم الحواجب السميكة

● مشطي الحاجب قبل القيام بأي شيء، يجب تمشيط الحاجب جيدًا حتى يتمكن الشخص من رؤية الأجزاء البسيطة التي يجب ملؤها، من بداية الحاجب إلى نهاية الذيل قياس الحاجب:

● يجب أن يكون حجم الحاجب المثالي في بداية القناة الدمعية في العين بحيث يكون قوس الحاجب في الساعة الحادية عشر من القنوات التي تفرز الدموع أضف بعض الظلال بحيث يتم استخدام طرف الحاجب مع رأس فرشاة ناعم للعمل على رسم الظلال غير اللامعة الموجودة تحت شعر الحاجب لإظهار المظهر الكثيف خاصة في المناطق الفاتحة بدون شعر إضافة بعض التفاصيل نستخدم قلم الحواجب من أجل زيادة الكثافة في بداية الحاجب.

● لذلك أن نرسم الشعر بشكل جيد من بداية الحاجب حتى فوق الأنف، ثم نضع كثافة أكبر في ذيل الحاجب بنفس الخطوات القصيرة المتشابهة.

● تثبيت الحاجب على شكل شعري نقوم بتمشيط شعر الحاجب أثناء العمل على استخدام جل الحاجب الشفاف حتى يظهر ملمس الشعر الأصلي بشكل جيد وسيحافظ الجل الشفاف على شكل الحاجبين السميكين وبالتالي يتم الانتهاء من رسم الحاجب.

الحاجبين بالملقط
● رسم الحاجبين للوجه المربع إذا كانت الفتاة ذات وجه مربع فلا يجب أن تقومي بكثرة شهر الحاجب لأن الوجه المربع أفضل أن يكون لديك حاجبين وذلك لتحسين مظهره.

● نعمل على إزالة الحاجب لإضفاء مظهر جديد عليه في النهاية. رسم الحواجب للوجه المستدير في هذه الحالة يجب أن نطيل الوجه.
● وهو أمر بسيط جدًا بحيث تكون كثافة الحواجب متوسطة إلى حد ما ليست كثيفة جدًا ولا نحيفة جدًا ونختار لها شكل الطرف الممدود.
رسم الحواجب لوجه طويل

● يجب استخدام حواجب كثيفة. نقوم بتمشيط الحاجب حتى لا نعطيه نظرة مستديرة عند إزالة الحاجب.

● نعطيها شكلاً مستقيمًا يكسر الشكل الطولي للوجه عن طريق عمل خط أفقي رسم الحواجب لوجه بيضاوي في هذا الوجه يكون متوازنًا ويعمل على اختيار السماكة التي تريدها للحاجب.

● من حيث الشكل يمكن استخدامه على شكل قوس أو في شكل طرف ممدود.
google-playkhamsatmostaqltradent