recent
أخبار ساخنة

فيلم جديد عن حياة هاري وميغان بعد مغادرتهما القصر الأمير:" أخاف أن يعيد التاريخ نفسه"

 فيلم جديد عن حياة هاري وميغان بعد مغادرتهما القصر الأمير هاري:" أخاف أن يعيد التاريخ نفسه"

https://www.nojoomelfan.com/2021/06/HareyMegan.html


أن أخبار المتعلقة بالعائلة الملكية هي محط أنظار الصحافة في كل مكان وزمان، ولعل حدث إرتباط الامير هاري بالأميركية السيدة ميغان وتبعات هذا الزواج حتى مغادرتهما القصر وتخلي الأمير هاري عن إمتيازاته كفرد من العائلة الملكية هو الحدث الذي تحول إلى فيلم تنتجه شركة "لايفتايم" حول الظاهرة التي أطلق عليها العالم اسم "Megxit" والذي يصوّر الفترة التي سبقت انتقال عائلة ساسكس المثيرة للجدل إلى الولايات المتحدة في عام 2020.
 
وفي التفاصيل، تم نشر مقطع من الفيلم تبلغ مدته 20 ثانية، والذي تم نشره عبر حساب الشبكة الرسمي في "إنستغرام"، الممثلين جوردان دين وسيدني مورتون يؤديان أدوارهما الملكية بثقة، حيث قاما بتجسيد مناقشات عدّة ساخنة بين الدوق والدوقة حيث أعرب في المشهد الأول عن مخاوفه من "مطاردة زوجته حتى الموت".

يُظهر المقطع الدعائي أيضًا إعادة تمثيل دين ومورتون لمشاهد من مقابلة عائلة ساسكس مع أوبرا، حيث كانا جالسين في حديقة ويرتديان ملابس شبه متطابقة لتلك التي ارتداها الدوق والدوقة مع الإعلامية الشهيرة.
 
 
وحسب موقع " الدايلي ميل" البريطاني إنه على الرغم من أن المقطع الدعائي كان قصيراً جدًا، إلا أنه قدّم قدراً كبيراً من التطلعات حول الاتجاه الذي من المرجح أن يسير فيه الفيلم، مظهراً أنّ الحبكة ستركز على النتائج الدرامية من محادثات هاري وميغان الخاصة حول "ما حدث بالفعل داخل القصر" الذي قادهما إلى "ترك كل شيء وراءهما من أجل مستقبلهما ومستقبل ابنهما". 
 
كما سيفصل الفيلم عزلة ميغان المتزايدة وحزنها، وخيبة أملها وزوجها من العائلة المالكة التي لم تكن تدافع عنهما ضدّ هجمات الصحافة، وخوف هاري من أن يكون عاجز عن حماية زوجته وابنه.
google-playkhamsatmostaqltradent