recent
أخبار ساخنة

نجوم اعترفوا بسرقاتهم الصغيرة والمواقف الطريفة ومن بينهم مايا دياب وحسن الرداد

الصفحة الرئيسية

 نجوم اعترفوا بسرقاتهم الصغيرة والمواقف الطريفة ومن بينهم مايا دياب وحسن الرداد 



هل تتخيلون الفنانة اللبنانية بعفويتها وجمالها تقوم بسرقة موز وثمرة برتقال  مثلاً؟ 
"الجوع كافر" 
طبعا" يمكن تخيل طرافة الموقف حين اجتاح الجوع الفنانة مايا دياب لدى عودتها من التصوير فقررت سرقةِ ثمرةِ موزٍ وثمرةِ برتقالٍ من سيارةٍ بجانبِها.الأمر وضع مايا دياب في موقف محرج بعد أن لاحظ سائقُ السيارةِ واكتشفَ الأمر فاعتذرتْ إليه على فعلتِها وأك له أنها كانتْ جائعة. 

سرقة رومنسية 
أما الفنانة الراحلة  زبيدة ثروت التي اعترفت أنها قامت بسرقةِ طبيبِها الخاص، وحكتْ أنها كانتْ في عيادتِه وأخفتْ صورتَه دونَ أن يعلمَ؛ وذلكَ بعدَ أن شعرتْ بالراحةِ والاطمئنانِ معَه.


السرقة الأكثر غرابة
أما الفنان الشاب  أحمد مالك بأن السرقاتِ الصغيرةَ بالنسبةِ إليه أمر عادي، وأعلنَ أنَّه يقومُ بسرقةِ بعضِ الأغراضِ الخاصةِ بأصدقائِه كالأحذيةِ، وبعضِ الأدواتِ البسيطة منَ الفنادقِ التي ينزل فيها ضيفًا.

حتى الوشاح لم يسلم من السرقة
في حين أعترفت   الفنانة المصري مي عمر  بأنها قامتْ بسرقةِ زوجِها المخرجِ محمد سامي، وذلك على سبيل الدعابة، ففي أحد اللقاءات صرحت الفنانة المصرية الشابة  وقالتْ إنها قامتْ بسرقةِ الوشاحِ الخاصِّ به في إحدى السهَرات.

السرقة الأكثر شيوعاً

حسن الرداد هو الآخر واحد من بين النجوم اللذين اعترفوا بالسرقة، ففي أحد اللقاءات حسن الرداد أعلنَ أنه قامَ بسرقةِ بعضِ الأغراضِ منَ الفنادقِ التي يحل عليها ضيفًا خلالَ فترةِ تصويرِ أعمالِه الفنية، وذكر قبل عدةِ سنواتٍ أنَّه يجدُ متعة كبيرةً في الحصولِ على هذه الأغراضِ الصغيرةِ.
google-playkhamsatmostaqltradent