recent
أخبار ساخنة

راغب علامة : "لم نهاجر، نتشرف بإقامتنا في الامارات العربية لأن القادة يشبهوننا والبلد تشبهنا"

 "راغب علامة : "لم نهاجر، نتشرف بإقامتنا في الامارات العربية لأن القادة يشبهوننا والبلد تشبهنا


شنً النجم راغب علامة من جديد هجوماً على الطبقة السياسية التي أوصلت لبنان إلى ما وصلت إليه وهذه المرة بات الفساد مستشري في كل القطاعات وبما فيها النقابات التي ادخلوا عليها السياسة وقسموها كما قسموا البلاد على حد قوله.

وعاد علامة وذكّر بأغنيته "طار البلد"، وقال: "المقصود أنهم يدمّرون البلد في حديث للنهار قائلا:" عندما أصدرت أغنية "طار البلد" اعتقدت أنّ هناك أملاً من أن يشعر هؤلاء المسؤولون مع الناس. إلا أنه بدلاً من أن يستيقظ الاحساس فيهم تهجّموا عليّ وواجهوني بعصابات وجيوش إلكترونية".

وحول غيابه عن لبنان أكد علامة بالقول :"  نحن خارج البلد لكننا نعمل للبلد ولن نتركه، ما رح نفل من البلد، نحن رح نبقى وهني رح يفلوا، وسيعود أولادنا ويعيدون بناء ما دمّره هؤلاء"، ويضيف: "أسّس ابني خالد شركة طبية في لبنان، إلا أنه بعدما وعت الكارثة ذهب تعب الخمس سنوات سدى، وهو ذهب إلى الإمارات وأسس شركته وأفلح في تعويض ما خسره من جهد في غضون 6 أشهر ويقول لي: "لبنان لم يعد يشبهنا، لما يفلّوا نحنا منرجع". 

 
للمرة الأخيرة نفى علامة هجرته البلد: "لم نهاجر، نتشرف بإقامتنا في الامارات العربية لأن القادة يشبهوننا والبلد تشبهنا، والإمارات العربية المتحدة كانت السبّاقة في الدفاع عن لبنان ومساعدته والوقوف ديبلوماسياً وحياتياً أمام لبنان. قادة الامارات لبنانيون بينما قادة لبنان ليسوا لبنانيين".
google-playkhamsatmostaqltradent