recent
أخبار ساخنة

شيرين في مهب الريح مع الثعابين والفاسدين:" زوجي حسام أنظف رجال الدنيا"

الصفحة الرئيسية

 شيرين في مهب الريح مع الثعابين والفاسدين:" زوجي حسام أنظف رجال الدنيا"


https://www.nojoomelfan.com/2021/06/Shirin-AbdWahab.html

كسرت الفنانة شيرين عبدالوهاب صمتها بعد القلق الذي عبّر عنه جمهورها وانطلاق حملة التضامن معها على مواقع التواصل الاجتماعي، تزامناً مع انتشار تسجيل صوتي نُسب إلى والد زوجها الفنان حسام حبيب.
 
وتضمّن التسجيل الصوتي المنسوب لوالد حبيب تخطيطه لإقناع ابنه بالزواج من فتاة أصغر سناً من عبدالوهاب بهدف الإنجاب، كاشفاً عن خطة معينة للاستيلاء على أموالها وممتلكاتها لكون لدى حبيب توكيل عام للتصرف في حسابات زوجته المالية.
 
ردّ شيرين جاء مماثلاً، عبر تسجيل صوتي من جزءين، وضعت فيه النقاط على الحروف، مطمئنة بالدرجة الأولى جمهورها بأنها بخير ولا خطر على حياتها. وقالت: "أريد أن أطمئن جميع من يحبّني بأنني بخير، وإلى جميع الناس الطيّبين أنا بخير وليس هناك أيّ نوع من أنواع الخطر على حياتي".
 
وأضافت: "إزاء ما حصل، إنّ الأمر تطلّب منّي الرّد بالصوت لأنه لن ينفع الرّد عليه بكلمتين، فاسمحوا لي أن أقول لكم إنّ حسام (حبيب) زوجي الذي أعرفه، هو من أنظف رجال الدنيا وإنسان محترم ويحبّني أكثر من نفسه ولا يستحق القسوة هذه، لكنني أعذركم لأنكم لا تعرفوه"، مشيرة إلى أنّ "الرجل الذي وضعه الله في طريقي في وقت كنت فيه مكسورة ومدمّرة هو من أعاد لي شخصيتي وجعلني أعلم كيف أتكلم وأعاد لي الثقة من جديد".
 
وتابعت: "الله هو من أرسل حسام لي، والله لا يؤذيني، حسام يحبني أنا وابنتيّ أكثر من نفسه، دليل على ذلك أنه منذ اليوم الذي تزوجني لم يستفد بأي شيء ولم يفعل لنفسه أي شيء، هو يعيش كي يخاف عليّ أنا وعائلتي من كل شيء".
 
وأشادت عبدالوهاب بوالدة زوجها من دون أن تأتي على ذكر والده، وقالت: "حماتي، السيدة التي تولّت تربية رجل بهذه الأخلاق يجب أن تكون سيدة عظيمة، وحسام إنسان عظيم، ووالدته سيدة عظيمة وأتمنى منكم أن تدعو لنا بالذرية الصالحة، وأؤكد أنه لا يوجد أي من الذي نشر، حسام نقي ونظيف والله هو من أرسله لي".
 
كما نفت عبدالوهاب كل ما ورد في التسريب الصوتي عن وجود توكيلات باسم حسام حبيب، وقالت: "كل ما قيل غير صحيح لأنني كلّي ملكه، زوجي ابن عائلة محترمة جداً، وأرفض أن يتم التكلم عنه وعن والدته بهذه الطريقة، حسام لا يتكرر، فليفهم الناس: بعد أربع سنوات زواج، لو كان هذا الرجل فعلاً يريد الافادة مني كان جهّز أغنية منفردة لنفسه، وعلى الناس أن تفهم جيداً أن حسام يصونني وعائلتي، وجميع الناس يختلفون، لكنه (حسام) يحبّني أكثر من نفسي. أنا عن نفسي أعلم أنه يحبني وأشعر معه بالأمان، حسام لم يضرّني بل على العكس، يكفي أنه أخرج كل من استغلّني في حياتي، أخرج جميع الثعابين والفاسدين من حياتي".
النهار

google-playkhamsatmostaqltradent