recent
أخبار ساخنة

جنى عمرو دياب تستفز متابعينها

الصفحة الرئيسية

 جنى عمرو دياب تستفز متابعينها

جنى عمرو دياب تستفز متابعينها

أثارت جنى عمرو دياب ابنة الفنان المصري عمرو دياب جدلًا بين متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي  Instagram؛ بعد نشرها صورًا مع شاب اجنبي. وعلقت جنى على الصور التي ظهرت فيها مع صديقها قائلة: أحبك يا رجل. قبلة جنى عمرو دياب على خد الشاب في فيديو قصير نشرته مع مجموعة التصوير ولأول مرة أغلقت ابنة عمرو دياب التصريحات أمام متابعيها لمنع انتقادات أو مهاجمة متابعيها لها، وتعرضت لها آخر مرة من خلال تقريرها.

كما اعتادت جنى على نشر صور لها مع هذا الشاب لكن دون إغلاق قسم التعليقات، الأمر الذي أثار حالة من الجدل حول هذه الصور في تعليقات متابعيها.

قبل أيام قليلة، شاركت جانا أيضًا مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو القصيرة مع الشاب. جنى ابنة عمرو دياب تثير الجدل حول صورة لها مع شاب بحسب تقارير إعلامية الشاب البريطاني جوش ميلر أو برينيعيش في لندن حيث تعيش جنى عمرو دياب.

أثارت جنى ابنة عمرو دياب الجدل بسبب صورة لها مع شاب اجنبي كما فاجأت جنى متابعيها بعرض ملابسها للبيع ، دون أن توضح سبب ذلك. وتكتب جانا من خلال وظيفة القصص القصيرة المصورة  وهي عبارة باللغة الإنجليزية تقول: أبيع ملابسي بنفسي أكتب لي عالخاص إذا كنت ترغب في الشراء واكتفت بهذه الكلمات، دون أن تكشف عن السبب الحقيقي وراء القضية التي تسببت في الغموض المحيط بها.

لكن كل هذه المواقف ليست مفاجئة بالنسبة لشخصية جنى عمرو دياب التي كشفت مؤخرًا عبر مدونة طويلة أنها تعاني من اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه (ADHD).

تحدثت جنى دياب، ابنة الفنان المصري الشهير عمرو دياب، بجرأة وعفوية عن تجربتها مع اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه ووجهت رسالة إلى مدرستها تطردها من المدرسة.

جنى دياب عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي  Instagramكتبت تدوينة تروي فيها قصة معاناتها في المدرسة ، خاصة أنها تعتبر من أفضل المدارس التي تجد السعادة والنجاح.

يبدو أن البيئة قد شجعها تشخيصها الأخير لاضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه (ADHD) على مشاركة هذا النضال لإيصال الرسالة إلى أصحابها.

واختتمت جنى دياب رسالتها بقولها أرجو قراءة هذا بعناية. ما يميزني هو موهبتي وذكائي.

العمل الجاد والتفاني في العمل والعواطف والحب للآخرين لكنني لست عاجزًا غبيًا كسولًا، متمردًا وغير مسؤولة، أتمنى أن تحصل على دعم مدرسة كوينز جيت  بدلًا من تشجيعي على ترك المدرسة لأنني لا أستطيع تحقيق النجاح ومستويات A.

جنى عمرو دياب

جنى عمرو دياب مواليد يوليو 2001 قضت العشر سنوات الأولى من حياتها في مصر ثم انتقلت إلى مصر.

لتستقر بريطانيا، حيث انتقلت مع والدتها زينة عاشور إلى لندن في سن العاشرة.

تعيش جنى عمرو دياب في لندن حيث تكمل تعليمها وأنشأت حسابها الخاص لبضع سنوات على موقع مشاركة الصور والفيديوهات على إنستجرام ودائما ما تثير الجدل من خلال إطلالتها الشجاعة أو من صورتها معها صديق جوش ميلر من هو كذلك.

 لا تفوت فرصة لتعبر عن حبها له بالإضافة إلى دراستها تبيع جنى أيضًا ملابسها من خلال صفحتها على D-Pop بغرض إثبات نفسها. في عامها الثالث عشر سلمها والدها الفنان عمرو دياب أغنية باسمها.

تأليف الشاعر تامر حسين إلى الألبوم  سهران  شاركت جنى في تلحين الملحن بلال سرور على أنغام أغنية بعنوان جميلة.

وغنت بضع كلمات باللغة الإنجليزية مع والدها. بعد فترة أطلقت بعض الأغاني باللغة الإنجليزية عبر موقعها على اليوتيوب.

google-playkhamsatmostaqltradent