recent
أخبار ساخنة

أيها الشباب : لإطلالة كاجوال كالنجوم

الصفحة الرئيسية

أيها الشباب : لإطلالة كاجوال كالنجوم

https://www.nojoomelfan.com/2021/06/kajwal-style.html


مما لا شك أن الرجال أكثر من يعتمد البساطة في ملابسهم ولعل أكثر الأزياء راحة وبسيطة بالنسبة للنجوم ستايل الكاجوال الذي بات يعتمدونه في معظم إطلالتهم والتي تتلائم جميع المناسبات والمهرجانات والإطلالات التلفزيونية والتي يمكن بسهولها يستوحي منها الشباب العربي كإطلالة أنيقة وتناسب كل الاذواق.

إليكم بعض النصائح في إعتماد الستايل الكاجوال :

1- تيشرت من القطن باللون الأبيض، مع سروال جينز باللون الأزرق الفاتح ونسق معهما سكارفْ رجالياً باللون الكُحلي ومُطبعاً بنقشات باللون الأبيض.وساعة يد جذابة من الجلد باللون الأسود بميناء بارزة، ونظارة شمسية ذات عدسات مستطيلة باللون الأسود، بالإضافة إلى قبعة دائرية باللونين الرمادي والكُحلي، وارتدى آسر ياسين حذاءً باللون الأسود ذا أربطة طويل كالإسلوب الذي اعتمده النجم أسر ياسين مؤخراً.

2-  كاجوال بالجينز، مع  قميص بأكمام طويلة باللون الكُحلي مع جيوب أمامية، مع سروال جينز مقطع من أجزاء بسيطة باللون الثلجي بالإضافة إلى حذاءً رياضياً من ماركة Nike باللون الأبيض، مع ساعة يد ذكية باللون الأسود. هذه الإطلالة إعتمدها النجم أحمد فهمي.

3- قمصان ذات الألوان الزاهية، على سبيل المثال  قميصاً باللون الأبيض مع سروال قصير مُصمم من القماش بدرجات اللون الأزرق، مع حذاءً رياضياً ذا ألوان متعددة ليتناسب مع الأجواء الصيفية النهارية، هذه الإطلالة إعتمدها النجم كريم قاسم

4- جاكيت جينز بجيوب أمامية كبيرة، مع القطع الأمامية فوق الجيوب، مع تيشرت من القطن مُطبع بأشكال مختلفة مع ياقة باللون الأبيض، لتضفي لمحة شبابية على إطلالتك تماماً كإطلالة النجم فارس ياغي.

google-playkhamsatmostaqltradent