recent
أخبار ساخنة

مكياج صيفي للبشرة الببضاء

الصفحة الرئيسية

 مكياج صيفي للبشرة الببضاء 

مكياج صيفي للبشرة الببضاء

بالنسبة للنساء ذوات البشرة الفاتحة نوصي بتجربة مكياج الصيف بألوان مائية ناعمة تحجب الجفون وتضفي على المظهر بريقًا لا مثيل له اختاري مكياج العيون بالألوان التي تبرز لون عينيك، مثل البنفسجي المطابق للبني والبندقي والوردي المطابق للأزرق والأخضر ...

 اتبعي الخطوات التالية:

 1- بعد وضع الكونسيلر وتثبيته بالبودرة السائبة ضعي كمية قليلة منه من الظل البيج الفاتح على الجفن المتحرك بالكامل.

 2- امسح بظل أزرق فاتح على ثنية الجفن العلوي في محاولة لخلق شكل هلال.

  3- امسحي بظل وردي معدني على الجفن المتحرك في حركة دائرية خفيفة، امزج اللونين حتى تختفي الحدود بينهما.

 4- ارسم العين بالآيلاينر وحاول مدها قليلاً إلى الحد الخارجي للعين.

 5- اسحب قلم كحل معدني باللون الأخضر داخل العين مما سيسمح بإبراز جمال العين المظهر النهائي إذا كنت لا ترغب في استخدام الرموش الصناعية، قصي رموشك الطبيعية واستخدمي الماسكارا وهي فرشاة صغيرة مستديرة تعزز الرموش الفردية.

مكياج صيفي


 نصائح لمكياج صيفي ثابت:

  ضعي الماكياج على بشرة صافية من الضروري إزالة جميع الدهون والزيوت من البشرة وتجفيفها وتعقيمها بالتونر وترطيبها بكريم مناسب قبل البدء بالكريم الأساسي.

 خطوة أولية

         لبقية خطوات المكياج التالية. إعادة غلق المسام إذا لم يتوفر التونر استخدمي مكعب ثلج لإعادة غلق مسام الجلد لأن البرد يشد الجلد، لذلك يبقى المكياج لساعات.

 تجنبي كريم الأساس السائل ينصح الخبراء بتجنب طبقات المكياج الثقيلة - خاصة في فصل الصيف. ستشعر بالحرارة وقد يتسبب ذلك في ذوبان كريم الأساس الثقيل. تذكري أنه كلما قمت بتطبيق مكياجك ، زادت مخاطر ذوبانه وظهوره. إذا كانت بشرتك جافة أو مختلطة ، فاختر مرطبًا ملونًا. بالنسبة لمن لديهم بشرة دهنية ، يمثل إنتاج الزيت تحديًا في الصيف. لذا اختر كريم أساس معدني لأن هذه التركيبة تساعد على امتصاص الزيوت وتوفر الحماية من أشعة الشمس. استخدام مسحوق boe في الموسم الحار

 ينصح الخبراء

         محدد العيون المقاوم للماء كما هو الحال مع الماسكارا المقاومة للماء، اختاري أيضًا محدد عيون مقاوم للماء لا يتعرق أثناء السباحة أو في الشمس.

أحمر الشفاه الثابت

                مثل كريم الأساس يمكن أن يتسرب من الشفاه ويلحق الضرر بمظهرك بالكامل.

        حددي الشفاه بشكل مثالي بلون نيود يعمل كحاجز لمنع اللون من التسرب، مع أهمية اختيار تركيبة غير لامعة للحصول على مظهر جميل وأنيق ومستقر للشفاه طوال اليوم.

مكياج للبشرة الببضاء


google-playkhamsatmostaqltradent