recent
أخبار ساخنة

طريقة تطبيق البرايمر

الصفحة الرئيسية

 طريقة تطبيق البرايمر

https://www.nojoomelfan.com/2021/06/primer.html


إذا كان لدي عصا سحرية، فإن أول شيء سأفعله هو جعل الجميع يطبقون البرايمر الصحيح قبل المكياج... هذه الرغبة ستحمي بشرتك وتحافظ على مظهر مكياجك المثالي لفترة طويلة نعم البرايمر ضروري في حقيبة مكياجك! هذا لسبب مهم، فهو وسيط بين الجلد والمكياج للحصول أخيرًا على مظهر جميل وبشرة مخملية ومكياج مثالي. في الوقت نفسه، يعمل على: 

التعامل مع مشاكل البشرة

 ضمان حمايتها

 الحفاظ على المكياج وإظهار بريقه

 لذلك يجب استخدام البرايمر كما ينبغي. ماذا يفعل البرايمر لبشرتك وماكياجك؟ ماذا يفعل البرايمر لبشرتك وماكياجك؟ إذا كنت ترغبين في الحصول على بشرة ناعمة ومشرقة، فإن البرايمر سيكون أهم شيء في حقيبة مكياجك.

حيث يضمن العديد من الفوائد للعناية بالبشرة وحمايتها  وكذلك للعناية بالمكياج وحمايته.

أما عن تلك الفوائد التي توفرها البرايمر فهي:

 تضييق المسام الواسعة

لا تتوقف المسام المتضخمة عن الظهور بمظهر مزعج بل يمكن أن تشكل خطراً على البشرة، فهي بوابات مفتوحة للعوامل الخارجية مثل الغبار والبكتيريا ومستحضرات التجميل التراب وما إلى ذلك التي يمكن أن تصل إلى عمق الجلد.

من ناحية يضيق البرايمر المسام، مما يمنحك مظهرًا مثاليًا للبشرة، ومن ناحية أخرى يشكل طبقة تفصل الجلد عن المكياج، مما يعني أنه يحمي المسام من المستحضرات والعرق الغبار .

قد تكون مهتمًا بما يلي: خطوات التخلص من المسام الكبيرة التي تغطي بشرتك.

 يمنح بشرتك ملمسًا حريريًا

 يحتوي البرايمر على مكونات ترطيب عالية الفعالية بالإضافة إلى العناصر الغذائية التي تحتاجها البشرة، وهذا يضمن الكثير: يعالج البشرة الجافة ويزيل خشونة وبهتان البشرة ويمنحها ملمس حريري.

 يضمن مكياج احترافي مخملي

إن وجود بشرتك ناعمة كالحرير وإخفاء مسامك هو ميزة أخرى في حد ذاتها وهي مظهر المكياج المثالي والمخمل الذي ستحصل عليه بدلاً من أن تبدو خشنًا وجافًا وباهتًا، بدلاً من أن تبدو مثل الثقوب والمسام.

قد تكون مهتمًا بـ: أدوات المكياج الأساسية ... كل ما تحتاجه هو 25 شيئًا!

 ألوان المكياج

 يمكن تحملها وشفافة وضع الظلال على جفونك والكثير منها ولكن ليس لها التأثير المطلوب وتطلق فقط الألوان الباهتة ، ولعل أسوأ شعور تشعرين به وأنت تقفين أمام المرآة! لكن هذا انتهى لأن البرايمر يجعل ألوان وتأثيرات مستحضرات التجميل أقوى وأجمل وأكثر إشراقًا.

 ستحتاجين إلى مكياج أقل: تطبيق البرايمر على البشرة يهيئها لتلقي المكياج ويمنع امتصاصه وخاصة منع امتصاص الزيوت في الكريمات، بالإضافة إلى أن الألوان ستكون أكثر حيوية والاستعدادات أكثر فاعلية، وبالتالي كمية صغيرة من المكياج ستكون أكثر من كافية وستعطي نتيجة أفضل من الكمية الكبيرة التي استخدمتها قبل البرايمر.

 مناسب لجميع أنواع البشرة

 قد تعتقد أن البرايمر مناسب للبشرة الدهنية لكنه ليس كذلك! تحتاجه جميع أنواع البشرة وبالنسبة للبشرة الحساسة يمكنك الاعتماد على أساس مائي بدلاً من أساس أساسه السيليكون.

يمكنك أيضًا وضعه على بشرتك بالكامل إذا كان دهنيًا، ولكن إذا لم يكن لديك الكثير من المشاكل ولن تقومي بعمل مكياج كامل ، وإذا لم تكن بشرتك دهنية، فيمكنك فقط وضع البرايمر على منطقة T والذقن والوجه والعيون.

 يعالج علامات الشيخوخة

 لا يحتوي البرايمر على خصائص مضادة للشيخوخة ولا يعالج التجاعيد! البرايمر قادر على إخفاء علامات الشيخوخة عن طريق تضييق الخطوط وتقليل حجمها، وكذلك إخفاء المسام  مما يمنحك بشرة أكثر شبابًا عندما تكون التجاعيد حقًا في قمة الخوف.


google-playkhamsatmostaqltradent